جانح يهاجم سائحا فرنسيا بفاس

الكاتب : الجريدة24

07 فبراير 2019 - 03:12
الخط :

فاس: رضا حمد الله

أصيب سائح فرنسي في عقده الثالث، بجروح متفاوتة الخطورة في يده وعنقه، بعدما هاجمه جانح زوال اليوم الخميس، قرب ساحة بوجلود، لأسباب غامضة، قبل نقله إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بالمدينة.

وقالت المصادر إن الحالة الصحية للضحية لا تدعو للقلق وأخضع إلى العلاجات اللازمة من طرف الطاقم الطبي المعالج بعد وصوله إلى القسم، في الوقت الذي اعتقلت المصالح الأمنية المتهم العشريني بعد مدة قصيرة من مهاجنته الضحية الذي يوجد في رحلة سياحية بالمدينة.

وعلم لدى ولاية أمن فاس، أن شخصا يعاني من خلل عقلي أقدم ،منتصف نهار اليوم الخميس ، على تعريض أربعة أشخاص لاعتداء جسدي بواسطة سكين صغير قابل للطي.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه به باغت الأشخاص الأربعة، ومن بينهم مواطن فرنسي يبلغ من العمر 27 سنة كان يجلس بأحد المقاهي، متعمدا تعريضهم لاعتداء جسدي دون سبب معقول أو منطقي، مما تسبب لهم في جروح بسيطة على مستوى أصابع اليد والكتف.

وأضاف المصدر أنه تم ضبط المشتبه فيه مباشرة بعد ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية. كما تم حجز السكين الصغير المستعمل في الاعتداء، بينما تم نقل الأشخاص المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، وذلك بالموازاة مع مواصلة البحث في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن دوافع وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

الأبرز