"ماركات" عالمية تغري فنانين مغاربة للترويج لمنتوجاتها

دخل مجموعة من الفنانين المغاربة، سوق الإشهارات بعد العروض المغرية التي يتوصلون بها، بحكم شعبيتهم وشهرتهم في الوسط الفني.
ومنحت "ماركات" عالمية ثقتها في مجموعة من الفنانين المغاربة، للترويج لمنتوجاتها مقابل كاشيات مهمة، تتماشى مع الجماهيرية التي يحظون، وتفوق الأجور التي يتقاضونها خلال مشاركتهم في الانتاجات الفنية، الأمر الذي شجع فئة عريضة منهم على ولوج هذا المجال من أبوابه الواسعة.
ومن بين الأسماء التي تم الاعتماد عليها في مجال الإشهارات، نجد الفنان عبد الحفيظ الدوزي الذي سبق أن روج لعروض شركة "هواوي" الخاصة بالهواتف الذكية، التي اختارته وجها إعلانيا لمنتوجاتها.
وسبق للممثلة صفاء حبيركو أن روجت لمنتوجات "هيد أند شولردز" في المغرب، بعد الثقة التي وضعتها فيها الشركة العالمية لتمثيلها والدعاية لـ"الماركة" العالمية، التي أكدت في تصريحات سابقة لها، أن قبولها عرض الشركة جاء بعد اقتناعها بالمنتوج.
وبدورها قامت عارضة الأزياء والممثلة ليلى الحديوي، بالدعاية لشركة "سامسونغ"، من خلال ترويج لهواتفها الذكية، حيث ظهرت في العديد من الإعلانات والفيديوهات خلال قيامها بالدعاية لها ولمميزات "الماركة" الشهيرة.
واعتبر العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعين، أن الإشهارات أنقذت فئة عريضة من الفنانين المغاربة من البطالة، بعد قلة العروض في الوسط الفني، حيث اتجه العديد منهم إلى سلك طريقة الدعاية لجني أرباح مهمة.