2 مليون درهم للرجاء من مجلس مدينة البيضاء

الكاتب : الجريدة24

15 فبراير 2019 - 12:30
الخط :

قدم مجلس مدينة الدارالبيضاء، مؤخرا، مساهمة مالية بقيمة 2 مليون درهم، في إطار اتفاقية تعاون مع نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، لمدة ثلاث سنوات.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تحديد الشروط و القواعد المنظمة للشراكة بين الطرفين المتعاقدين، وذلك في إطار دعم الأندية الكبرى المشاركة في البطولة الوطنية الاحترافية و المنافسات الدولية تماشيا مع برنامج عمل جماعة الدار البيضاء.

واشترط مجلس المدينة على جواد الزيات رئيس الرجاء البيضاوي، في عقد التزام يتضمن مجموعة من الشروط من بينها ، تقديم تقرير بصفة منتظمة حول صرف الاعتماد المالي المرصود للاتفاقية، إلى جانب تقرير عن الأنشطة عند كل نهاية السنة موضوع دعم الجماعة المذكورة، ووضع جميع الوثائق المالية والمحاسبانية رهن إشارة الإدارة، فضلا عن إبراز اسم جماعة الدار البيضاء في ملصقات الفريق الأخضر خلال التظاهرات الرياضية و الوطنية و الدولية وكذلك تأطير وتكوين الأطفال و الشباب في مجال رياضة كرة القدم خاصة بالأحياء الشعبية لمدينة الدار البيضاء.

ويشار إلى أن الفريق الأخضر كان يعول على مساهمة أكبر مما قدمت له من طرف مجلس مدينة الدارالبيضاء خاصة وان النادي يمر بأزمة مالية خانقة.

آخر الأخبار