الرجاء يرد على عقوبة الفيفا

الكاتب : انس شريد

27 فبراير 2019 - 02:02
الخط :

قامت إدارة الرجاء الرياضي بقيادة محمد الزيات، صباح يومه الأربعاء، بنشر بلاغ رسمي يوضح الجدل الذي أثير حول عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في حق النسور، بخصوص اللاعب السابق الغاني أسامواه.

وحسب بلاغ رسمي للرجاء الرياضي، فإن غرفة التأديب التابعة لـ “الفيفا” قد أمهلت الرجاء الرياضي لأداء المبلغ المحكوم به  من صفقة فسخ عقد أسمواه والمحدد في 150 ألف دولار، إلى غاية 22 مارس 2019 و الا سيوف يتم خصم 6 نقاط من رصيد النادي.

و أكد البلاغ أنه في تاريخ 17 دجنبر 2015، تم توقيع اتفاق بين نادي الرجاء الرياضي و شخص يدعى ياو امبونصاح بصفته وكيله من جنسية غانية من خلاله يلتزم الوكيل المذكور بالغاء فاتورة انتقال اللاعب ناثنيال اسامواه الصادرة عن ناديه الغاني لاداء واجب الانتقال المحدد في 150 دولار امريكي، حيث دفع انذاك الرجاء تقريبا 133 ألف درهما مقابل الالتزام لفك الارتباط مع اللاعب، قبل أن يتفاجئ بأن النادي الغاني رفع دعوة للحصول على دفعة أخرى من الصفقة.

و اختتمت إدارة النسور بلاغها أن المكتب المسبر للنادي قرر دعوة اللجنة القانونية للنادي مدعومة بجميع السادة المنخرطين المحامون من اجل الانكباب و تسليط الضوء بصفة شفافة على هذا الملف و كذلك جميع ملفات النزاعات العالقة امام الجامعة الدولية و الجامعة المغربية لكرة القدم و تحديد المسؤوليات بخصوصها.

آخر الأخبار