الترات الرجاء تكشف عن تفاصيل لقائها بالزيات – الجريدة 24

الترات الرجاء تكشف عن تفاصيل لقائها بالزيات

الكاتب : انس شريد

22 مارس 2019 - 07:30
الخط :

عقد رئيس الرجاء البيضاوي لكرة القدم،  مساء أمس الخميس، اجتماعا مع ممثلي الألترات والجمعيات المشجعة للفريق الأخضر، لمناقشة حصيلة الفريق هذا الموسم بعد خروجه من كأس العرب وكأس العرش و كأس “الكاف”، إضافة إلى صعوبة الفوز بالبطولة.

وكشفت إلترات الرجاء في بلاغ لها أن الهدف من هذا اللقاء بالنسبة لنا يتجلى في إيضاح الصورة العامة للنادي بشقيها التقني و التسييري و إيصال بعض الأفكار الهامة، والتي شئنا لحساسية الظرفية أن نعبر عنها وجها لوجه، لعدم ترك الفرصة للمتربصين و أصحاب المصالح الشخصية .

وأضافت فصائل الرجاء أن من أهم هاته النقاط عبرنا على عدم رضانا عن أداء بعض اللاعبين الذين أصبحوا يتخاذلون في الدفاع عن ألوان الفريق و بعض الإنفلاتات التي تؤثر على السير العام للمقابلات و كذلك سلوكات التي لن نقبلها مرة أخرى و إن تكررت فلا بديل عن الرحيل الفوري لمرتكبيها .

كما تطرق الإجتنماع إلى اللبس الذي كان معمم حول ظروف إنشاء الشركة و مدى تأثيرها على الطريقة الشعبية التي يدار بها النادي منذ سبعة عقود و تقريبنا من الوضع المالي للفريق و مناقشة الآليات والموارد التي يمكنها أن تساعد النادي للخروج من الأزمة في أقرب وقت .

إضافة لذلك تطرقت إلترات الرجاء لدور إدارة الرجاء في الدفاع عن حقوق النادي و أهمية إتخاذ بعض القرارات الإسثتنائية لضمان هيبة النادي، و الإشارة لعدم توفق الإدارة التقنية للنادي برئاسة فتحي جمال في إغناء الفريق الأول بلاعبين مهمين كانوا سيشكلون إضافة و بهم كان بالإمكان للنتيجة أن تكون مختلفة.

و اختتمت إلترات الرجاء أن  مكتب الرجاء برئاسة جواد الزيات أكد أن الإنتدابات ستكون في مستوى تطلعات الجماهير و أن الأزمة المالية إضافة لتوقف مركز التكوين عن العمل منذ سنوات أدى إلى عجز الفريق في إنجاب لاعبين بإمكانهم حمل قميص الفريق الأول و العبرة في اللاعبين الذين يحملون اليوم قميص الرجاء، كما تم تبرير التراخي و العياء البادي على جل اللاعبين بسبب العدد الكبير للمقابلات و الذي وصل عددها إلى 49 لقاء لحد الساعة.

آخر الأخبار