التحقيق مع رئيس المجلس البلدي للبروج بسبب الترامي على ملك الغير – الجريدة 24

التحقيق مع رئيس المجلس البلدي للبروج بسبب الترامي على ملك الغير

الكاتب : الجريدة24

23 مارس 2019 - 10:00
الخط :

علمت "الجريدة 24" من مصدر مطلع مثول رئيس المجلس البلدي للبروج، مؤخرا، أمام قاضي التحقيق باستئنافية سطات وذلك بتهمة تزوير وثائق عدلية و استعمالها و الترامي على ملك الغير.

وذكر المصدر ذاته، أن المعني بالأمر متهم بشبهة تزوير وثائق امتلاك بقعة أرضية بحي البكاكشة تبلغ مساحتها 500 متر مربع رقم ملكيتها 493 لتصبح بقدرة قادر أكثر من 1200متر مربع، و لم يقف الأمر عند هذا الحد، يضيف مصدر الجريدة، بل تم الترامي على بقعة أخرى بعيدة كل البعد عن البقعة الأولى بنفس رقم الشهادة العدلية الأولى مع تغيير الحدود و تجزيئها قبل أن يباشر أحدهم إجراءات البناء بشكل غير قانوني لتنكشف القضية.

وبعد أن علم صاحب البقعة المهاجر في الديار الاجنبية بأمر القضية، قام بتحرير شكاية في الموضوع موجهة للجهات المختصة، والتي أمرت بفتح تحقيق، والاستماع المشتبه بهم .

وحسب المصدر نفسه، فبعد وفاة المشتكى أثر إصابته بجلطة دماغية نتيجة الضرر الذي لحق به، عمد المشتكى به للاتصال بالورقة قصد شراء البقعة المذكورة، مردفا أنه من المنتظر أن تكشف التحقيقات عن تورط أشخاص آخرين، خاصة بعد أن تبين أن الموقوفين كونوا ثرواتهم من خلال السطو على أراض، وتزوير وثائق، وقد تكون سببا في فتح ملفات أخرى نائمة.

آخر الأخبار