الجماهير الرجاوية غاضبة من تأجيل المباريات – الجريدة 24

الجماهير الرجاوية غاضبة من تأجيل المباريات

الكاتب : بازين بشرى

13 سبتمبر 2020 - 07:30
الخط :

عبرت مجموعات "الكورفا سود" المساندة لفريق الرجاء الرياضي، يومه الأحد، عن استنكارها لقرار تأجيل لقاء ناديي الفريق الأخضر و سريع واد زم للمرة الثالثة.

واحتجت مجموعات النسور الخضر في بلاغ لها على لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية، أثر البرمجة الأخيرة لمباريات البطولة الوطنية الاحترافية .

وانتقدت "الكورفا سود"، العصبة الاحترافية" تأجيل مباراة، اليوم 13 شتنبر التاريخ يصادف موعد نهاية البطولة وفسح المجال للمشاركين في المسابقات القارية، لكن ما الذي حدث ؟ تأجيل المؤجلات وبرمجتها قبل المؤجلات التي أُجلت سابقا كمؤجلات، حلقة مفرغة غير مفهومة تقودنا لخلاصة واحدة، لا تسيير في عدم وجود الحياد والمصالح الجانبية'، موجهة اللوم الى المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي "الذي يساهم للأسف في هاته التجاوزات من خلال الديبلوماسية المبالغ فيها، لا نطالب بالبلطجية في التدخل وإنما الحزم في المطالبة بالحق فقط خصوصا في ظل المستجدات التي تبين مدى تقزيم هذا الكيان من طرف جهات مستهترة".

ويرتقب أن يعقد المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اجتماعا طارئا، على خلفية المستجدات الأخيرة المتعلقة بتأجيل مباراته أمام سريع واد زم برسم مؤجل الدورة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية، للمرة الثالثة على التوالي.

آخر الأخبار