بن عبد السلام لـ”الشربيني”: حديثك عن الحجاب سيبقى لجاما على أفواه الكارهين للإسلام – الجريدة 24

بن عبد السلام لـ"الشربيني": حديثك عن الحجاب سيبقى لجاما على أفواه الكارهين للإسلام

الكاتب : شيماء الساعيد

16 سبتمبر 2020 - 09:27
الخط :

دخل الداعية رضوان بن عبد السلام على خط قضية التحقيق مع الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على خلفية تصريحاتها حول الحجاب في برنامجها "هي وبس"، مشيدا بحديثها عن السيدات غير المحجبات.

وفاجأ الداعية متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقه على الضجة التي خلفتها الاعلامية المصرية، قائلا في منشور على الانستغرام : "رضوى قالت كلاما طويلا تمدح فيه الحجاب وتدعم فيه المحجبات وتدافع عنهن فكانت النتجية : إحالة الإعلامية إلى التحقيق وحذف الفيديو من القناة والهجوم من عشرات أشباه الرجال وأشباه النساءفخرجت بعد ذلك تعتذر عن ذلك الكلام وقالت أنها لا تقصد الإساءة وإنما قصدت دعم المحجبات والدفاع عنهن. فانظر إلى زمن العجائب تحال إلى التحقيق لأنها دافعت عن فريضة فرضها الله ومدحت عبادة عظيمة تتقرب بها المسلمة إلى الله".

وتابع في منشوره : " أحالوها على التحقيق لأنهم يعلمون أن مثل هذه التصريحات كافية بنسف مجهوداتهم لسنوات في الحرب على الحجاب في جميع المجالات وخصوصا في وسائل الإعلام شكرا رضوى على كلمة الحق على هذه الشهادة الصادقة شكرا رضوى فهذا التصريح سيبقى تاجا على رأسك كما أنه سيبقى لجاما على أفواه الكارهين للإسلام والحجاب والفضيلة".

وكانت رضوى الشربيني قد وجهت رسالة للفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب عبر برنامجها "هي وبس"، حيث قالت: "لكل الفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب، لا تقمن بذلك، أنتن أفضل مني ومن أي فتاة غير محجبة يستقوى عليها شيطانها، لا تنخدعوا أمام المغريات وتمسكوا بحجابكن".

آخر الأخبار