الوالي: الجندي عانى من داء السكري وهذه تفاصيل أيامه الأخيرة – الجريدة 24

الوالي: الجندي عانى من داء السكري وهذه تفاصيل أيامه الأخيرة

الكاتب : شيماء الساعيد

16 سبتمبر 2020 - 10:20
الخط :

خلفت وفاة الممثل أنور الجندي، أمس الثلاثاء، حزنا كبيرا في الساحة الفنية، خاصة وأن الراحل كسب محبة زملائه وجمهوره بالأدوار والأعمال التي اشتهر بها.

الممثل رشيد الوالي تحدث عن الأيام الأخيرة لأنور الجندي، قائلا إنه زاره قبل أربعة أيام بالمستشفى بالصدفة، خلال فترة علاج والدته، حيث أكد له شقيق الراحل أنه يعاني من ضيق شديد في التنفس وارتفاع في السكري.

وأشار الوالي في منشور تقاسمه مع متابعي حسابه على الانستغرام : «  شاهدت أخاه حسن غير بعيد، طرقت الباب ودخلت وسألته ليخبرني بأنه يشعر بضغط على قلبه وضيق شديد وارتفاع في السكري وهو في انتظار الصعود الى غرفة يقوم فريق المستشفى بتحضيرها له. تجاذبنا اطراف الحديث وحاولت تغيير مجرى النقاش ليكون فيه الامل ونسيان المرض وتحدثنا بعد أن دخل ابنه عن المشاريع، وتركته في رعاية الله".

وأضاف :"اتصل بي في اليوم الموالي، ولكن لم يكن هنالك رد، وبعد ذلك اخبرني شقيق الراحل بأنه تم نقل أنور إلى غرفة الانعاش بالمستشفى العسكري، وأن الزيارة ممنوعة حتى على المقربين اليوم يصلني الخبر، ولا حول ولاقوة الابالله عزائي لابنه وأسرته وكل العائلة، دون أن أنسى شهادتي في الرجل الذي عرف بلطفه وغيرته على الميدان الفني وعلى رفقائه كما كان يكتب وكله فرح لأنه من خلال مسرحياته سيشتغل عدد من الممثلين وسيتفرج الجمهور وسيستمتع الجميع. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وقد تمكن الراحل أنور الجندي من ترك بصمته الخاصة والمتميزة في المشهد الفني من خلال تقديم عدة أعمال في مجالي الإخراج والتمثيل ،بلمسة جسد فيها رؤيته الفنية.

آخر الأخبار