الفنان نعمان لحلو في حملة تحسيسية بمخاطر كورونا في مدارس وشوارع فاس – الجريدة 24

الفنان نعمان لحلو في حملة تحسيسية بمخاطر كورونا في مدارس وشوارع فاس

الكاتب : الجريدة24

19 سبتمبر 2020 - 07:00
الخط :

 فاس: رضا حمد الله

زار الفنان نعمان لحلو، صباح اليوم (السبت) مؤسستين تعليميتين بمقاطعة جنان الورد بفاس في إطار حملة نظمتها المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، لتحسيس التلميذات والتلاميذ بأهمية احترام قواعد الوقاية والنظافة والتباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وحل لحلو رفقة فنانين آخرين شاركوا في الحملة، أولا بمدرسة القدس حيث وزعوا كمامات وأدوات التعقيم على تلاميذها، قبل توجههم زوالا إلى الثانوية التأهيلية مولاي رشيد بنفس المقاطعة، للإشراف على حملة تحسيسية في الوسط التربوي والإداري، للتحسيس بأهمية احترام قواعد الوقاية.

واستدعيت للمشاركة في هذه الحملة، أيضا الفنان عبد الفتاح بنيس والفنانة فاطمة الزهراء العروسي، وتخللتها فقرات فنية ترفيهية وتحسيسية في موضوع كوفيد 19، قبل تنقل الوفد الفني ومرافقيه من مسؤولي قطاع التربية الوطنية والسلطات، إلى حي الزهور/ مونفلوري لاستكمال الحملة.

وتواصلت الحملة إلى السادسة والنصف مساء، وهمت في حي الزهور توزيع الكمامات ووسائل التعقيم على المواطنين والمواطنات، على أن تختتم الحملة ليلا بتوعية وتحسيس رواد شارعي الحسن الثاني وعلال بن عبد الله، اللذين يعرفان إقبالا مهما ليلا بمشاركة متطوعي الهلال الأحمر.

آخر الأخبار