الوداد يقتنص فوزا ثمينا أمام نهضة الزمامرة – الجريدة 24

الوداد يقتنص فوزا ثمينا أمام نهضة الزمامرة

الكاتب : انس شريد

20 سبتمبر 2020 - 10:00
الخط :

اقتنص فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، فوزا ثمينا بهدفين لواحد على حساب مضيفه نهضة الزمامرة، في المقابلة التي أجريت مساء اليوم الأحد، برسم الجولة 24 من منافسات البطولة الاحترافية.

ومع بداية الجولة الأولى اقتنص الوداد البيضاوي هدفا مبكرا  في حدود الدقيقة الثامنة، عن طريق رأسية إسماعيل الحداد، بعد تمريرة مركز من رفيقه وليد الكرتي.

وبعد الهدف الودادي بقيت الكرة وتحركات اللاعبين مقتصرة ومنحصرة بين الفريقين في وسط الميدان وبحثهم عن منافذ للوصول إلى شباك كل طرف، ما غيب المناورات الهجومية والفرص السانحة للتهديف عن مجمل الدقائق، باستثناء كرة هجومية مرتدة في حدود الدقيقة 34، لم يحسن اللاعب هشام مرشاد، إستثمار انفراده بالحارس الودادي رضا التكناوتي، الذي أنقذ مرمى فريقه.

وخلال مجريات الشوط الثاني تحسن أداء عناصر نهضة الزمامرة، حيث تمكن اللاعب عصام بن عبد الله، من هز الشباك وإحراز هدف التعادل في حدود الدقيقة 60 برأسية مركزة من ركنية.

وضيع نهضة الزمامرة فرصة ثمينة في إقتناص الفوز بعد أن أهدر عبد الصمد المباركي الهدف الثاني من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 70، قبل أن يقتنص الوداد هدف الفوز من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 88 عن طريق اللاعب يحيى جبران، لينهي الحكم المقابلة بفوز الوداد البيضاوي بهدفين لهدف.

وارتقى الوداد الرياضي لصدارة ترتيب البطولة مؤقتا برصيد 47 نقطة، فيما تجمد رصيد نهضة الزمامرة في حدود 25 نقطة بالمركز 14.

آخر الأخبار