منتج فيلم “التوفري” متهم بالنصب على طاقمه التقني والفني – الجريدة 24

منتج فيلم "التوفري" متهم بالنصب على طاقمه التقني والفني

الكاتب : شيماء الساعيد

27 مارس 2019 - 10:15
الخط :

تستعد القاعات السينمائية الوطنية لغرض فيلم "التوفري"، بالرغم من المشاكل التي اشتكى منها فريق العمل الذي أشرف على تصويره.

مصادر خاصة ل"الجريدة24" أكدت أن صاحب شركة "مازودا فيزيون"للإنتاج لم بمنح  الطافم الفني ولا التقني للفيلم مستحقاتهم المادية المتفق عليها، الأمر الذي أثار عضب الممثلين الذين شاركوا في بطولته.
وأفادت المصادر ذاتها، أن المنتج لم يفي بالتزاماته المادية تجاه أبطال الفيلم، ولم يسدد  مستحقاتهم  التي تم الاتفاق عيها بواسطة عقود مصادق عليها، الأمر الذي دفع بالبعض منهم إلى طرق باب القضاء للنظر في عملية "النصب" التي تعرضوا لها.
في سياق متصل، طالبت الممثلة نجاة خير الله من أصدقاءها الفنانين، وكذا من جمهورها بمقاطعة الفيلم وعدم حضور عرضه الأول، تضامنا معها ومع،الطاقم المتضرر من تصرفات، المنتج.
ونشرت خير الله تدوينة على حسابها الرسمي الفايسبوك، استنكرت فيها، التصرقات،التي طالتها قائلة :" يأتي طلبي هذا بعد الضرر المعنوي و المادي الذي لحقني أنا و بعض الزملاء أثناء و بعد اشتغالنا بالعمل. فأنا شخصيا أهينت كرامتي كفنانة و كإنسانة وهضمت كل حقوقي منذ ساعتها ، وإلى الآن لم أتلق قط ردا على شكاياتي الرسمية ولا مساندة أوإنصافا بالتحكيم من طرف المركز السينمائي المغربي المسؤول عن دعم إنتاج هذا العمل رغم العقد القانوني الذي يجمع بيني و بين الشركة المنفذة للإنتاج التي خرقت كل بنوده في شخص وريثها المنتج المبتدئ "سعيد مرنيش" .

وتابعت قائلة :" أملي فعلا كبير في تضامنكم ومساندتكم لي لأنه لا أحد يقوى على ايقاف هذا الظلم غيركم جمهورنا العزيز وهذا فقط ما يمكنه تعويضي معنويا عن الحيف و الظلم الذي تعرضت له في انتظار كلمة القضاء الذي لي فيه أيضا كل الثقة لاسترجاع حقوقي المادية آجلا أم عاجلا".

آخر الأخبار