تصوير نصف نهائي “ماستر شاف سلبريتي” بالناظور وهذه تفاصيله – الجريدة 24

تصوير نصف نهائي "ماستر شاف سلبريتي" بالناظور وهذه تفاصيله

الكاتب : شيماء الساعيد

13 أكتوبر 2020 - 08:00
الخط :

استأنف طاقم عمل برنامج "ماستر شاف سلبريتي"، تصوير بريمات موسمه الخامس، بعد توقفهم عن العمل لأزيد من شهرين، بسبب تزامن التصوير مع عيد الأضحى والعطلة الصيفية.

ووفق المعطيات التي تتوفر عليها "الجريدة24"، فإن الشركة المنتجة للبرنامج اختارت تصوير نصف نهائي "ماستر شاف سلبريتي" خارج  استوديوهات سيدي سليمان التي اعتادت على احتضان نهائي المسابقة، إذ تقرر تصويره  هذه السنة بمدينة الناظور.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الطاقم التقني والفني للبرنامج الترفيهي، حل أول أمس الأحد بالناظور لوضع الترتيبات الأساسية على البرايم ما قبل الأخير من أجل تصوير فقراته بحر الأسبوع الجاري.

ويعرف الموسم الخامس من "ماستر شاف سلبريتي" مشاركة نخبة من المشاهير، على رأسهم، الممثلة ماجدولين الادريسي، نعيمة بوحمالة، التوأم صفاء وهناء، حنان الابراهيمي، كريمة غيث، فاطمة الزهراء قنبوع، أمل الأطرش، زكرياء الغافولي، ربيع الصقلي، الفنان الجزائري فوضيل، عزيز داداس، البطل المغربي مصطفى الخصم، وآخرون.

يشار إلى أن "ماستر شاف سلبريتي"، سيعرض على قناة "ام بي سي 5"، بعدما قدمت باقي دوراته على شاشة القناة الثانية “دوزيم، وكانت من الأعمال التي حظيت بنسب مشاهدة مهمة، سيما أنها جمعت مجموعة من المشاهير.

آخر الأخبار