رحلة ترفيهية على متن اليخت تورط مشاهير “ماستر شاف سلبريتي” – الجريدة 24

رحلة ترفيهية على متن اليخت تورط مشاهير "ماستر شاف سلبريتي"

الكاتب : شيماء الساعيد

15 أكتوبر 2020 - 12:30
الخط :

أثار الفنانون المشاركون في الموسم الخامس من برنامج "ماستر شاف سلبريتي"، جدلا كبيرا بسبب ظهورهم على يخت بمدينة الناظور التي حلو بها نهاية الأسبوع الماضي من أجل تصوير نهائي البرنامج.
وظهر نخبة من الفنانين في يخت يرقصون ويستمتعون بأوقاتهم، دون احترامهم للتباعد الاجتماعي ولا للتدابير الوقائية التي تدعو لها وزارة الصحة للحد مز انتشار فيروس كورونا.
وتعرض نجوم "ماستر شاف سلبريتي" لهجوم شنيع من طرف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تجاهلهم الملفت للتدابير الوقائية، إذ اعتبر مجموعة من المعلقين أن الفنانين ومشاهير "سوشيل ميديا" أصبحوا يؤثرون سلبا على المغاربة بسبب تصرفاتهم التي لا تتماشى مع المحتوى المطلوب خاصة في ظل الظرفية الحرجة التؤ تمر منها البلاد.
في سياق آخر، كشفت مصادر خاصة"الجريدة24"، أن الشركة المنتجة للبرنامج اختارت تصوير نهائي "ماستر شاف سلبريتي" خارج  استوديوهات سيدي سليمان التي اعتادت على احتضان نهائي المسابقة، إذ تقرر تصويره  هذه السنة بمدينة الناظور.
ويعرف الموسم الخامس من "ماستر شاف سلبريتي" مشاركة نخبة من المشاهير، على رأسهم، الممثلة ماجدولين الادريسي، نعيمة بوحمالة، التوأم صفاء وهناء، حنان الابراهيمي، كريمة غيث، فاطمة الزهراء قنبوع، أمل الأطرش، زكرياء الغافولي، ربيع الصقلي، الفنان الجزائري فوضيل، عزيز داداس، البطل المغربي مصطفى الخصم، وآخرون.

آخر الأخبار