ظهور شبيهة والدة واعزيز المختفية والأخيرة تكشف التفاصيل – الجريدة 24

ظهور شبيهة والدة واعزيز المختفية والأخيرة تكشف التفاصيل

الكاتب : شيماء الساعيد

16 أكتوبر 2020 - 06:00
الخط :

خرجت الفنانة إلهام واعزيز، عن صمتها بعد تداول خبر عثورها على والدتها التي اختفت لأز من 11 سنة، مشيرة إلى أنها لم تلتقيها إلى حدود الساعة.
وأوضحت واعزيز في منشور تقاسمته مع متابعي حسابها على الانستغرام، أنها توصلت بعدد هائل من الرسائل من جمهورها وأصدقائها وعائلتها بعد تداول صورة لسبدة قالوا إنها والدتها، المختفية، مضيفة :"هناك بعض الشبه ولكن ليست هي للأسف ولمزيد من التأكد تواصلت مع بعض من يعرفون مكان السيدة وتأكدت بنفسي أنها ليست هي وعلمت أن السيدة الموجودة في الصور قابلت ابنتها وعادت إلى بيتها الحمد لله..”.
وتقدمت بطلة سلسلة "دار الوراثة"، برسالة شكر إلى جمهورها في محنتها :" فعلا عاجزة عن شكر كل من نشر هذه الصور وأرسل لي يخبرني أو تواصل مع أصدقائي الفنانين أو مع عائلتي أو.. صدقا أنا ممتنة لكل المغاربة أثبتم لي أنكم معي في محنتي ولازال الأمر يشغلكم رغم مرور تسع سنوات كما سبق وأسلفت…أنتم خير سند لي بعد ربي سبحانه وتعالى”.

وكانت والدة واعزيز قد غادرت منزل أختها سنة 2011، متوجهة لبيت ابنتها إلهام، لكنها لم تعد إلى البيت ما دفع عائلتها للبحث عنها، واتصلت عائلتها بجميع الأقارب دون أن يظهر أي أثر للمختفية.

آخر الأخبار