الرجاء يسقط أمام الزمالك بهدف نظيف في عقر داره – الجريدة 24

الرجاء يسقط أمام الزمالك بهدف نظيف في عقر داره

الكاتب : انس شريد

18 أكتوبر 2020 - 10:00
الخط :

تعرض فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لخسارة بهدف نظيف أمام ضيفه الزمالك المصري، خلال المقابلة التي أجريت مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب محمد الخامس، برسم مباراة ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وتميزت دقائق الثلث الأول من الجولة الأولى بجس النبض بين عناصر الفريقين، حيث بقيت الكرة وتحركات اللاعبين مقتصرة ومنحصرة في وسط الميدان وبحثهم عن منافذ للوصول إلى شباك كل طرف، ما غيب المناورات الهجومية والفرص السانحة للتهديف.

ونجح الزمالك المصري، في حدود الدقيقة 18 من هز الشباك وإحراز هدف التقدم، برأسية للمهاجم المغربي أشرف بنشرقي.

وحاول رفاق العميد محسن متولي، الرد على هدف بنشرقي خلال باقي دقائق الشوط الأول، غير أنهم وجدوا صعوبات كبيرة في فك شفرة دفاع الزمالك لتنهي صافرة الحكم تفاصيل الجولة الأولى بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

ومع بداية الجولة الثانية فشل أبناء المدرب جمال السلامي، في اختراق دفاع الزمالك والوصول للمعترك خلال الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني.

وكان الضيوف قريبين من تعزيز النتيجة بهدف ثان في أكثر من مرة لكن يقظة أنس الزنيتي حالت دون ذلك، قبل أن يتحرك الخط الأمامي للرجاء بدخول محمود بنحليب مكان محسن متولي في النصف ساعة الأخيرة من النزال.

ورمى رفاق الحافيظي بكل ثقلهم على معترك الزمالك في الربع ساعة الأخيرة من النزال، غير أن كل مناوراتهم غابت عنها النجاعة الهجومية، لتنهي صافرة الحكم تفاصيل المواجهة بفوز الزمالك المصري بهدف نظيف.

آخر الأخبار