بعد تتويجه بكأس السوبر الإفريقي .. الرجاء يحصل على 400 ألف دولار – الجريدة 24

بعد تتويجه بكأس السوبر الإفريقي .. الرجاء يحصل على 400 ألف دولار

الكاتب : انس شريد

29 مارس 2019 - 08:30
الخط :

سيستفيد فريق الرجاء الرياضي من مبلغ يقدر بحوالي 200 مليون سنتيم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مكافأة له على تتويجه بلقب كأس السوبر الإفريقي، الذي فاز به على حساب الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف مساء اليوم الجمعة على ملعب ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسيحصل الرجاء أيضا من طرف الإتحاد الإفريقي على جائزة مالية تناهز 200 ألف دولار، بعد تتويجه باللقب القاري، وهو ما سينعش خزائنه في ظل أزمته المالية الحالية.

وأبقى الرجاء البيضاوي على اللقب في المغرب بعد توج به جاره وغريمه التقليدي الوداد البيضاوي العام الماضي 1-صفر على حساب مازيمبي الكونغولي الديموقراطي الذي يتقاسم المركز الثاني على لائحة الاندية الاكثر تتويجا بالكأس السوبر مع الزمالك، علما بأن الأهلي المصري يحمل الرقم القياسي بعدد الألقاب (6) آخرها في 2014.

وقد أنقذ الرجاء البيضاوي موسمه بعد 12 يومًا من فقدانه لقب كأس الاتحاد الإفريقي بالخروج من دور المجموعات ، وتضاؤل حظوظه في المنافسة على لقب البطولة الإحترافية حيث يحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة بفارق 17 نقطة عن المتصدر غريمه التقليدي الوداد البيضاوي مع مباراتين مؤجلتين للأول.

آخر الأخبار