اتهامات لأحمد أحمد بانتهاك القوانين لزيادة تمثيل المغرب في الـ”كاف” – الجريدة 24

اتهامات لأحمد أحمد بانتهاك القوانين لزيادة تمثيل المغرب في الـ"كاف"

الكاتب : الجريدة24

23 نوفمبر 2020 - 03:30
الخط :

 هشام رماح

حرصت منابر إعلامية مصرية على ورورد المغرب ضمن التقارير التي تناولت قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الاثنين، بإيقاف الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة لمدة 5 سنوات.

وبينما هللت التقارير الإعلامية لهذا القرار اشارت إلى أنه ينتصر  للراحل عمرو مصطفى فهمي، السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي كان أقيل من الـ"كاف"بعدما وجه اتهامات بالفساد ضد لأحمد أحمد.

وأشارت التقارير إلى أن من بين الاتهامات التي وجهت من قبل عمرو فهمي إلى أحمد أحمد، هو انتهاك القوانين لزيادة التمثيل المغربي داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان "كاف" أقال عمرو مصطفى فهمي، الذي توفي مستهل العام الجاري عن عمر يناهز الـ36 عاما، بعدما وجه اتهاما إلى رئيس الـ" كاف" بالحصول على رشاوي وإساءة استخدام مئات الآلاف من الدولارات.

وأرسل الراحل مجموعة من الوثائق التي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل التحقيق في ما زعم أنها انتهاكات أخلاقية من بينها أمر أمينه العام بدفع 20 ألف دولار، من الرشاوي في حسابات رؤساء اتحادات بكرة القدم في إفريقيا، تضمنت دولتي الرأس الأخضر وتنزانيا، والتحرش بـ4 موظفات بـ"كاف".

آخر الأخبار