تهديدات بالقتل تطال بطلة فيلم “سيكا” من طرف مرتزقة البوليساريو – الجريدة 24

تهديدات بالقتل تطال بطلة فيلم "سيكا" من طرف مرتزقة البوليساريو

الكاتب : شيماء الساعيد

25 نوفمبر 2020 - 10:20
الخط :

تعرضت الممثلة المغربية فضيلة الهامل، بطلة فيلم "سيكا"، لتهديدات من طرف بعض المحسوبين على مرتزقة البوليساريو، بسبب دعمها للجيش المغربي في قضية معبر الكركرات.

ولم تسلم الممثلة المغربية من السب والشتم التي طالها من طرف فئة عريضة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المنتمون لجبهة البوليساريو، مبرزة في تدوينة نشرتها على حائطها الفايسبوكي أن الهجوم الذي تتعرض له جاء بعد دعمها ومساندتها للقوات المسلحة وبدفاعها عن قضية الصحراء مغربية، مضيفة :" على فكرة هذه بلدي ومن حقي أن أدعمها ولو بكلمة ومن حقي أن ـعبر عن حبي لها بالطريقة لي نبغي انا".

وتابعت قائلة في تعليقها :" لست خائنة  لوطني مثل ما تقولون وعن ـي وطن تتحدثون لأنني لا أعرف وطنا غير المغرب وافتخر أنني صحراوية مغربية ولن أفعل مثل ما طلبوا مني بعض الأصدقاء أن اسكت لكي اكسب محبة الطرفين،  لا يهمني أن أكسب محبة أحد الأهم أن أعبر عن حبي لبلدي بكل حرية وهذا ليس عيبا على ما اعتقد ولا أخاف من التهديدات".

يشار إلى أن فيلم "سيكا" الذي صورت مشاهده بمدينة ورزازات، يهدف إلى تصحيح المغالطات المغرضة بخصوص القضية الأولى للمغرب والمغاربة والتي تهم الصحراء المغربية، مستحضرا خطب الملك محمد السادس.

آخر الأخبار