والدا لمجرد في استقبال البابا فرنسيس – الجريدة 24

والدا لمجرد في استقبال البابا فرنسيس

الكاتب : شيماء الساعيد

31 مارس 2019 - 11:30
الخط :

شارك نخبة من الفنانين المغاربة في مراسيم استقبال البابا فرنسيس، أمس السبت بمدينة الرباط، إلى جانت عدد من الوجوه السياسبة وفعاليات المجتمع المدني.

وحضرت والدا الفنان سعد لمجرد الممثلة نزهة الركراكي والبشير عبدو،  مراسيم إستقبال البابا فرنسيس بالعاصمة الرباط، رفقة مجموعة من الوجوه الفنية والسياسة وفعاليات المجتمع المدني.

من حهتهما تقاسمتا الفنانتان صفاء وهناء صورا على حسابهما الرسمي بالانستغرام توثق للحظة مشاركتهما في استقبال البابا، جمعتهما بكل من الممثلة نزهة الركراكي، البشير عبدو، نورة الصقلي، محمد الجم، حسن فولان.

وقال التوأم في تعليق على صورهما  « تشرفنا بالدعوة الكريمة لحضور مراسيم إستقبال جلالة الملك محمد السادس نصره الله للبابا فرنسيس  بالعاصمة الرباطكان حدثا تاريخيا و يوما ممطرا تحمل قطراته الخير و التسامح بين العالم و كانت لحظة الفخر و الإعتزاز لكل المغاربة أثناء خطاب صاحب الجلالة الذي حمل قيم و رسائل هادفة بأربع لغات، حفظكم الله و رعاكم مولاي#الملك_محمد_السادس ".

يشار إلى أن البابا فرنسيس حل أمس  السبت، بالمغرب  في زيارة تستغرق يومين، إذ استقبل من طرف الملك محمد السادس، ثم توجها في موكب خاص نحو القصر الملكي.

آخر الأخبار