بعد استقالة الزيات.. الرجاء يحدد رسميا موعد انتخاب الرئيس الجديد – الجريدة 24

بعد استقالة الزيات.. الرجاء يحدد رسميا موعد انتخاب الرئيس الجديد

الكاتب : انس شريد

01 ديسمبر 2020 - 11:50
الخط :

حدد المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، يوم 21 من شهر دجنبر الحالي، كموعد لعقد جمعه العام لانتخاب رئيس جديد، عقب إعلان جواد الزيات، استقالته من تسيير الفريق الأخضر.

ووفق بلاغ إدارة الفريق توصلت به الجريدة 24 بنسخة منه، فإنه سيتم التحقق من توفر النصاب القانوني، لتعيين فاحصي ومراقبي المحضر.

وكما سيتم الإطلاع على محضر الجمع العام السابق، ومناقشة النقط الواردة به التداول في التقريرين الأدبي و المالي.

وحسب ذات البلاغ، فإنه سيتم التداول في مشروع ميزانية السنة المالية الموالية، وكذا تحديد مبلغ الانخراط برسم الموسم الرياضي 2020/2021.

كما يتقرر المصادقة على لائحة المنخرطين الجدد برسم الموسم الرياضي 2020-2021، وكذا المصادقة على قرار توقيف عضو منخرط الإشهاد على استقالة رئيس المكتب المديري.

وأبرزت إدارة الرجاء، أنه سيتم انتخاب رئيس المكتب المديري وأعضائه دراسة الاقتراحات والرغبات المقدمة إلى الجمع العام، من طرف أعضائه التي يجب ان يتوصل بها المكتب المديري 5 أيام، على الأقل قبل تاريخ الجمع العام.

وأكد النسور في بلاغه، أنه تطبيقا لمقتضيات القانون الأساسي للنادي، كما سيتم نشر التقريرين الادبي والمالي برسم الموسم الرياضي 2019/2020 بالموقع الرسمي للنادي داخل الآجال القانونية.

وتجدر الإشارة على أن جواد الزيات تقدم باستقالته، من رئاسة النادي الأخضر قبل بضعة أسابيع، عقب الأزمات الحالية التي يعاني منها الرجاء.

ويعاني نادي الرجاء من ضائقة مالية قوية، منذ فترة رئاسة محمد بودريقة، وسعيد حسبان، حيث تراكمت حجم الديون إلى حدود 3 ملايين دولار، الأمر الذي عطل صاحب درع البطولة، عن إنجاز تعاقداته خلال سوق الانتقالات الأخيرة.

آخر الأخبار