بطلة مسلسل “ضحايا حلال” تحمل مسؤولية إيقاف بثه لنسرين الراضي – الجريدة 24

بطلة مسلسل "ضحايا حلال" تحمل مسؤولية إيقاف بثه لنسرين الراضي

الكاتب : شيماء الساعيد

01 يناير 2021 - 03:00
الخط :

خرجت الممثلة ميلا الزهراني، بطلة المسلسل السعودي المثير للجدل "ضحايا حلال"، عن صمتها بعد  إيقاف بثه، معتبرة أن صناع العمل استغربوا من القرار الصادم الذي أصدرته الهيئة السعودية للإعلام المرئي والمسموع.

الممثلة السعودية كشفت في تصريحها لأحد المنابر الاعلامية، أن اللقطات التي ظهرت فيها الراضي في المسلسل، كانت سببا رئيسبا في التعجيل بإيقاف بثه، مضيفة أن العمل لا يسيء للسعوديين عكس ما راج على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة أن الإقبال الذي حصده المسلسل خلال حلقاته الأولى دليل قاطع على نجاحه.

وردت الزهراني على منتقدي المسلسل قائلة :" العمل معروض على منصة شاهد وهي مدفوعة وتم تصيفه فوق 18 سنة والمشاهد تتعلق بممثلة مغربية لها الجرأة في تجسيد الدور بطريقتها الخاصة".
وتعرضت الممثلة نسرين الراضي لهجوم شنيع من طرف نشطاء مغاربة وسعوديين، على إثر الدور الذي جسدته، حيث تقمصت شخصية سيدة تجاوزت سن الثلاثين ارتبطت بطفل عمره 15 سنة، ما أثار الكثير من الغضب لدى المتابعين ، خاصة وأن تلك المشاهد احتوت على "إيحاءات جنسية" بحسب قولهم، مما يعتبر إساءة بحق الأطفال وتشجيعا على التحرش الجنسي والاعتداء  عليهم.

وتدور أحداث  المسلسل حول قصة خمس فتيات ينحدرن من بيئات وطبقات اجتماعية مختلفة تعرضن لظروف قاسية ولم يجدن ملاذا سوى طريق أم نورا التي أقنعتهن أن سبيل الخلاص الوحيد هو زواج المسيار الذي تديره وفقاً لشروطها.

آخر الأخبار