مشاهير قادتهم شعبيتهم الافتراضية لاقتحام التمثيل – الجريدة 24

مشاهير قادتهم شعبيتهم الافتراضية لاقتحام التمثيل

الكاتب : شيماء الساعيد

12 يناير 2021 - 10:40
الخط :

أصبح مجال التمثيل ملجأ العديد من المشاهير الذين سطع بريقهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كما بات فرصتهم الكبيرة لإبراز مواهبهم دون احتراف أبجديات هذا القطاع، الامر الذي أقلق العديد من الرواد الذين يعانون البطالة.

من بين الأسماء التي ولجت التمثيل دون احترافه، نجد مليحة العرب فاتي جمالي التي اقحمت اسمها في العديد من المجالات آخرها الغناء، بالرغم من عدم توفرها على المعايير الأساسية لتقديم أغنية سليمة تمكنها من منافسة باقي الفنانين الشباب.

ليلى الحديوي التي تعرف عليها المغاربة كعارضة أزياء، قبل أن تلقب باسم "البوماضة الصفراء" بسبب ولوجها مجال التمثيل، الغناء، والتنشسط التلفزيوني، مع العلم أنها لا تتوفر على أي ديبلوم أو شهادة تؤهلها لمزاولة هذه الأنشطة بصفة مهنية.

ربيع الصقلي اسم آخر انضاف إلى قائمة مشاهير الانستغرام، الذين ساعدتهم شهرتهم الافتراضية على المشاركة في إنتاجات تلفزيونية، أشهرها المسلسل الرمضاني "ياقوت وعنبر" الذي جسد يطولته، بالإضافة إلى مجموعة من الأعمال التي شارك فيها.

اليوتيبور زوبير هلال ولج التمثيل بعد أن أتيحت له فرصة المشاركة في سيتكوم جديد سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، من توقيع المخرج ادريس الروخ، وهو العمل الذي سيجسد فيه دور اليطولة، على الرغم من أن شهرته اقتصرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن مجموعة من الفنانين الرواد، أعربوا عن تذمرهم من اعتماد بعض المخرجين على أسماء لا تفقه شيئا في التمثبل، في الوقت الذي يعاني فيه عدد كبير منهم من البطالة.

 

آخر الأخبار