المنافسة تشتد بين الفنانين في سوق التجارة – الجريدة 24

المنافسة تشتد بين الفنانين في سوق التجارة

الكاتب : شيماء الساعيد

19 يناير 2021 - 03:30
الخط :

أصبح مجال التجارة ملاذ العديد من الفنانين المغاربة، لتجاوز الأزمة التي تعيشها الساحة الفنية خاصة في ظل جائحة كورونا، حيث اتخذوا من هذا المجال ملجأ لتعويض الخسائر التي تكبدوها طيلة الأشهر الأخيرة.

آخر المنضمين لعالم التجارة والاستثمار نجد المغنية منال بنشليخة، التي أطلقت أمس الاثنين، علامتها التجارية الخاصة ببيع الملابس الشبابية، والتي استهلت الترويج لها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتنافس بها مجموعة من الفنانين الذين لجأوا بدورهم للتجارة.

وبدوره اتجه "البوب ستار" سعد لمجرد إلى المشاريع الخاصة، حيث يضع الترتيبات الأخيرة لإطلاق علامته التجارية التي  أعلن عنها قبل أشهر، وهي "الماركة" التي ستوفر لجمهوره مجموعة من الأزياء الشبابية، التي ستعرض للبيع عبر الفضاء الرقمي.

وسبق للرابور مسلم أن افتتح السنة الماضة محله التجاري بمسقط رأسه بمدينة طنجة، وهو المشروع الذي خصصه لبيع الملابس الشبابية التي تحمل لقبه "كابيرو" نسبة إلى إحدى أغانيه التي تحمل نفس الاسم.

من جانبه استغل الرابور "الحر" الشعية والشهرة التي يحظى بها بمدينة فنيدق، لإطلاق مشروعه الذي لا يختلف عن مشاريع زملائه الفنانين المغاربة، حيث أطلق علامته التجارية التي تحمل اسم "الحر".

يشار إلى أن مجال الاستثمار استقطب خلال السنوات الأخيرة مشاهير الفن، فمنهم  من أطلق علامات تجارية خاصة بالأزياء، فيما فضلت فئة آخرى فضلت افتتاح مطاعم مصنفة، وذلك بعد الركود الذي يخيم الساحة الفنية.

آخر الأخبار