عويطة: جهات أعرفها استغلت نقطة ضعف والدي المدمن على المخدرات – الجريدة 24

عويطة: جهات أعرفها استغلت نقطة ضعف والدي المدمن على المخدرات

الكاتب : الجريدة24

04 أبريل 2019 - 05:00
الخط :

قال سعيد عويطة، البطل الأولمبي السابق في ألعاب القوى، في تصريح خص به "الجريدة 24" إن كل ما جاء من تصريحات على لسان والده في مقطع فيديو، يتهمه فيه بالتعنيف وطرده خارج المنزل لمدة 20سنة مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة.

وكشف سعيد عويطة، إن ما آلامه أكثر هو وقوف جهات تكرهه وتريد الانتقام منه لأنه رفض السير في طريقهم، على نقطة ضعفه وضعف العائلة من خلال استغلال والده الذي ظل يعاني لسنوات عديدة من الإدمان على الكحول والمخدرات" أن لي كيأسفني بزااف هو أن بعض الناس عارفين نقطة ضعف العائلة عويطة هو الأب المدمن على المخدرات والكحول ومكانوش يمشيو عند ايجيوا واجهوني مباشرة، ممشيو عندو مسكين، لحقاش ممشيت معاهم في الخط ديالهم".

وتابع عويطة في ذات التصريح أنه قام مرارا بتسفيره للولايات المتحدة الأمريكية لإجراء حصص العلاج من الإدمان، وأن والده المدمن قام مرارا باستنزاف ثروة والدته المسكينة، ناهيك عن زيجاته المتعددة.

وأعلن عويطة أنه سيعقد ندوة صحافية رفقة أفراد عائلته الصغيرة والكبيرة، يوم غد الجمعة 05 أبريل الجاري، للرد على الجهات التي كانت وراء خروج والده للأعلام، مسترسلا القول " كون كونوا نيت رجال كانو يواجهوني، ولا كانوا هما غشوا في انجازاتهم، أنا عمرني مغشيت في حياتي بانجازاتي ومغيدش نمشي معاهم في الخطة ديالهم، وغدا غادي تبان الحقيقة".

ويعمد والد البطل الألومبي سعيد عويطة الذي خرج في تصريحات قوية ومحسوبة إلى جني أموال كبيرة مقابل، مقابلته لبعض المنابر الاعلامية التي همت لتسليط الضوء على حقيقته.

آخر الأخبار