ماهماه تتلقى اللقاح وتعلق: “كنت خايفة لكن الحمد لله” – الجريدة 24

ماهماه تتلقى اللقاح وتعلق: "كنت خايفة لكن الحمد لله"

الكاتب : شيماء الساعيد

23 فبراير 2021 - 09:30
الخط :

تلقت الممثلة عائشة ماهماه، مساء أمس الاثنين، أول جرعة من لقاح كورونا، بأحد المراكز الصحية بالبيضاء.

وشاركت ماهماه جمهورها تفاصيل تلقيها أولى جرعات اللقاح، حيث ظهرت في صورة رفقة الطاقم الطبي الذي أشرف على عملية التلقيح، مشيرة في تعليقها إلى أنها جد سعيدة بالتعامل الذي حظيت به، خاصة وأنها كانت مرتبكة وخائفة من تلقي اللقاح.

وأشادت ماهماه في تعليقها، بالتنظيم والتنسيق وبالاستقبال الذي تخصصه الطبية للمسنينن وللمواطنين كافة، قائلة :" أسئلة صحية قبل التلقيح وبكل أدب واحترام لجميع المواطنين، شكرا للطاقم الصحي وشكرا كذلك للطاقم الأمني والإداري الساهر على تلقيح المواطنين، بمركز ايديال لهجاجمة بوركون البيضاء، لا خوف ولاتخوف ولاالم، انا بخير والحمد لله”.

في سياق آخر، لازالت الممثلة عائشة ماهماه، تنتظر تدخل المحسنين لإنقاذها من المنزل الذي تقطن به بمدينة الدارالبيضاء، بعد الضجة التي أثارتها بتدوينة معاناتها مع الجردان، مبرزة في تصريح خصت به "الجريدة24 : "داياها فصحتي حتى يجيب الله الفرج".

يشار إلى أن الممثلة ماهماه، كانت قد تقاسمت صورا على حائطها الفايسبوكي، من داخل منزلها تظهر الحالة التي تعيشها بسبب انتشار الجردان في بيتها، مشيرة إلى أنها تجد صعوبة في  إيجاد بيت أخر تكتريه بسبب الأزمة المالية التي تمر منها.

آخر الأخبار