رونار يرافق لقجع لتمثيل المغرب في مراسم قرعة "الكان" - الجريدة 24

رونار يرافق لقجع لتمثيل المغرب في مراسم قرعة "الكان"

الكاتب : انس شريد

09 أبريل 2019 - 09:30
الخط :

يسافر فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة القدم رفقة الفرنسي هيرفي رونار، غدا الأربعاء، صوب العاصمة المصرية القاهرة، لحضور قرعة النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، والتي ستقام يوم الجمعة، بالقاهرة .

 وسيحضر الحفل الذي ستنظِّمه الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، سيضم مسؤولين بالجهاز المحلي ، يترأسه كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونائب رئيس "الكاف"، مرفوقا بالناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار ومساعديه من الطاقم التقني للمنتخب، كل من مصطفى حجي وباتريس بوميل، فضلا عن الكولونيل ادريس لكحل، المسؤول الإداري للجامعة .

 وسعرف أيضا الحفل حضور المسؤولين عن الاتحادات 24 المشاركة بالمسابقة القارية، ونجوم سابقين تألقوا في ملاعب القارة السمراء سابقاً، إضافة إلى المدربين.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" قد قدم أول أمس الأحد، المستويات الخاصة بالمنتخبات المشاركة بالعرس القاري، إذ حل المنتخب المصري مستضيف النسخة 32 للمسابقة الأبرز في إفريقيا في المستوى الأول، رفقة كل من تونس والسنغال وغانا.

أما المنتخب الوطني فقد حل في المستوى الثاني، بعد تراجعه بتصنيف "الفيفا"، رفقة كل من نيجيريا، والجزائر، والكونغو الديمقراطية، ثم مالي.

 

آخر الأخبار