مشاهير الويب يغزون الإنتاجات التلفزيونية – الجريدة 24

مشاهير الويب يغزون الإنتاجات التلفزيونية

الكاتب : شيماء الساعيد

30 مارس 2021 - 07:00
الخط :

أصبحت ظاهرة إقحام مشاهير الويب في الانتاجات التلفزيونية، تثير جدلا واسعا، خاصة عندما تسند لهم أدوار البطولة، ما يجعل العديد من المنتجين والمخرجين عرضة للانتقادات التي تتكرر كل سنة.

ولعبت مواقع التواصل الاجتماعي خلال السنوات الأخيرة، دورا مهما في إسناد أدوار البطولة للعديد من المؤثرين، بفضل عدد المتابعين الذين يتوفرون عليهم سواء على تطبيق الانستغرام أو “الفايسبوك”، وهو عامل يستغله بعض المنتجين والمخرجين للتعريف بالعمل والترويج له.

وساهمت العديد من الوجوه التي غزت الأعمال التلفزيونية مؤخرا، في هجرة فئة كبيرة من المشاهدين صوب القنوات العربية والأجنبية، بعدما اعتبر مجموعة من النشطاء أن مشاهير الويب لا يقدموا أي إضافة للعمل، بقدر ما يتسببون في انتقادات واسعة بسبب أداءهم الضعيف.

ولم تمنع الانتقادات التي شنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الانتاجات الرمضانية، في إذراج المخرجين بعض الوجوه اقتصرت شهرتهم على “سوشيل ميديا” في أعمالهم، حيث اضحى حضروهمضروريا خلال الشهر الفضيل.

وسيكون المغاربة على موعد مع مجموعة من المسلسلات الدرامية والسيتكومات التي اعتمدت على مشاهير الويب كأبطال، نذكر منهم “باب لهنا” الذي يجسد بطولته اليوتبور زوبير هلال إلى جانب مجموعة من الفنانين، بالإضافة إلى مسلسل “سول دموعي” الذي اعتمد مخرجه على بعض المؤثرين من بينهم ربيع الصقلي.

يشار إلى أن القنوات الوطنية أماطت اللثام على برمجتها الرمضانية، والتي تعززت بسلسلة من الانتاجات الدرامية، الكوميدية، والسيتكومات، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الدينية والترفيهية والثقافية.

آخر الأخبار