الرجاء يقتنص فوزا قاتلا أمام المغرب التطواني – الجريدة 24

الرجاء يقتنص فوزا قاتلا أمام المغرب التطواني

الكاتب : انس شريد

16 أبريل 2021 - 11:50
الخط :

اقتنص فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، فوزا قاتلا بثلاثة أهداف لهدفين، على حساب مضيفه المغرب التطواني، خلال المقابلة التي أجريت مساء اليوم الجمعة، على أرضية مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة 12 من منافسات الدوري الاحترافي.

وتميزت دقائق الثلث الأول من الجولة الأولى بجس النبض بين عناصر الفريقين، حيث بقيت الكرة وتحركات اللاعبين مقتصرة ومنحصرة في وسط الميدان وبحثهم عن منافذ للوصول إلى شباك كل طرف، ما غيب المناورات الهجومية والفرص السانحة للتهديف.

ونجح المغرب التطواني في إحراز هدف السبق عن طريق اللاعب محمد كمال، في حدود الدقيقة 34 من ركلة جزاء، ليتمكن بعد ذلك سفيان رحيمي في الوقت الضائع من هز الشباك برأسية مركزة، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني، تمكن الرجاء من إحراز الهدف الثاني في حدود الدقيقة 47 عن طريق المهاجم مالانغو بعد تمريرة مركزة من سفيان رحيمي، وفي الدقيقة 73 نجح أنس المرابط من تسجيل الهدف الثاني للمغرب التطواني.

ونجح مالانغو في تسجيل هدف الفوز للرجاء في حدود الدقيقة 89، ليقود كتيبة الشابي لحصد النقاط الكاملة للمواجهة.

وبعد هذا الفوز، بلغ رصيد الرجاء البيضاوي 22 نقطة في المركز الثاني وراء المتصدر الوداد، في المقابل تجمد رصيد المغرب التطواني في حدود 12 نقطة بالمركز 13.

آخر الأخبار