وصلة إعلانية تورط القنوات الوطنية وفنان يتهم الشركة بالعنصرية

الكاتب : شيماء الساعيد

25 أبريل 2021 - 10:00
الخط :

انتفض الرابور عمر السهيلي الشهير بـ « ديزي دروس »، في وجه إحدى الشركات الخاصة ببيع الحفاظات، بسبب إقصاءها للممثلين ذو البشرة السمراء في الوصلة الإعلانية الرمضانية التي تروج فيها لعروضها.

« ديزي دروس » هاجم شركة الحفاظات، مشيرا إلى أن التصرف الذي أقدمت عليه مسيء لفئة كبيرة من المغاربة ويتضمن تلميحات للعنصرية، معتبرا أن الأشخاص ذوي البشرة السمراء، يمثلون غالبية الشعب المغربي، مضيفا : « ”طبعا كاينين ناس بيضين فالمغرب (ماشي شهبين) وطبعا تقدر تكول هادي شركة ويضبرو راسهم يجيبو اللي بغاو فاشهار ديالهم.. ولكن واش كتبان لكن نورمال أنهم يديرو كاستينغ ويعزلو منو 11 عائلة لي تا وحدة ما كتشبه ليا ».

وغزت الوصلات الاشهارية القنوات الوطنية بشكل أصبح يزعج المشاهد خلال فترة الإفطار، خاصة وأن أغلب الإعلانات ترافق الانتاجات الرمضانية المعروضة، الأمر الذي أثار استياء المشاهدين منذ بداية السباق الرمضاني.

وجر الكم الهائل من الوصلات الإشهارية، انتقادات كبيرة على القتوات الوطنية، من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن المشاهد أصبح يمل من كثرة الإعلانات التي تغزوا الشاشة الصغيرة خلال رمضان.

آخر الأخبار