الفد: انتقاد شخصية “كبور” أصبح نمطيا – الجريدة 24

الفد: انتقاد شخصية "كبور" أصبح نمطيا

الكاتب : شيماء الساعيد

29 أبريل 2021 - 12:00
الخط :

كشف الممثل الكوميدي حسن الفد، ان شخصية كبور التي عاد بها في سلسلة “الفد تيفي 2″، تحمل افكار جديدة ومختلفة عن سابقتها عكس ما يروج له البعض من متابعي العمل الساخر.
الفد اطل على جمهوره امس الاربعاء في بث مباشر على صفحته الرسمية بالانستغرام، سلط من خلاله الضوء على شخصية كبور، مشيرا إلى أن الانتقادات التي تطال دور “كبور” أصبحت نمطية.
وأوضح الفد خلال حديثه، أن الشخصية التي ظهر فيها هذه السنة تختلف عن تلك التي جسدها سابقا، حيث حاول إظهار جانب من كبور لم يسبق أن عرضه للمشاهدين.

وظل الفد متمسكا بشخصية “كبور” التي أدرجها في سلسلته الرمضانية، إلا أنه اختار هذه المرة، تعويض المثلة دنيا بوطازوت صاحبة دور “الشعيبية” بمونية لمكيمل، التي تشاركه وللسنة الثانية على التوالي بطولة أعماله الكوميدية الرمضانية.
وبالرغم من أن السلسلة الجديدة لحسن الفد تتشابه أفكارها مع أعماله الكوميدية السابقة، إلا أن العمل نال إشادة وإعجاب عدد مهم من المشاهدين المغاربة الذين اعتبروا أن الفد هو نقطة ضوء القناة الثانية.

يشار إلى أن أعمال حسن الفد، تلقى تفاعلا وإعجابا كبيرا من طرف الجمهور المغربي، كما تحظى على نسب مشاهدة عالية سواء على دوزيم أو على منصة يوتيوب.

آخر الأخبار