الوداد يكتسح نهضة بركان برباعية والرجاء يسقط في فخ نهضة الزمامرة – الجريدة 24

الوداد يكتسح نهضة بركان برباعية والرجاء يسقط في فخ نهضة الزمامرة

الكاتب : انس شريد

02 مايو 2021 - 11:50
الخط :

اكتسح فريق الوداد الرياضي، ضيفه نهضة بركان، برباعية نظيفة خلال المقابلة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم المؤجل الجولة الثامنة من البطولة الوطنية.

وضغط لاعبو الوداد منذ البداية على معترك نهضة بركان، حيث احتسب الحكم ياسين بوسليم ركلة جزاء للوداد في الدقيقة 22 لينجح يحيى جبران في ترجمتها لهدف السبق لتمر باقي الدقائق دون تغيير في النتيجة، حيث بقيت الكرة مقتصرة في وسط الميدان مع مجموعة من المناورات الهجومية المحتشمة.

وخلال مجريات الشوط الثاني، نجح الوداد من تسجيل الهدف الثاني في حدود الدقيقة 65 عبر ركلة جزاء، سجلها محمد أوناجم، ليعزز العميد وليد الكرتي النتيجة بهدف ثالث، في الدقيقة 74 قبل أن يختتم سيمون مسوفا النتيجة بهدف الرابع في الدقيقة 90، لتنتهي تفاصيل المواجهة بفوز الوداد برباعية نظيفة.

وعزز الوداد الرياضي رصيده في صدارة ترتيب البطولة بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده 30 نقطة، فيما جمدت الهزيمة رصيد نهضة بركان في حدود 18 نقطة بالمركز السابع.

وفي المقابل أنهى التعادل الإيجابي هدف لمثله نتيجة مباراة فريقي نهضة الزمامرة وضيفه الرجاء الرياضي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بأسفي برسم مباراة الجولة 14 من منافسات الدوري الاحترافي.

وشهدت الجولة الأولى، غياب المناورات الهجومية والفرص السانحة للتهديف حيث بقيت الكرة وتحركات اللاعبين مقتصرة ومنحصرة في وسط الميدان وبحثهم عن منافذ للوصول إلى شباك كل طرف.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني، تمكن الفريق البيضاوي من إحراز هدف السبق عن طريق اللاعب سند الورفلي في الدقيقة 56، غير أن نهضة الزمامرة تمكن من إحراز هدف التعادل في حدود الدقيقة 76 عن طريق البديل زوهير الواصلي.

وبهذا التعادل بلغ رصيد نهضة الزمامرة 12 نقطة بالمركز 15، فيما بلغ رصيد الرجاء الرياضي 26 نقطة في المركز الثاني وراء المتصدر الوداد.

آخر الأخبار