“يوتيوب” ينقد نجوم مغاربة من الإقصاء من السباق الرمضاني – الجريدة 24

"يوتيوب" ينقد نجوم مغاربة من الإقصاء من السباق الرمضاني

الكاتب : شيماء الساعيد

06 مايو 2021 - 09:00
الخط :

انقذت منصة يوتيوب، مجموعة من الفنانين المغاربة الذين طالهم الإقصاء من الشاشة الصغيرة خلال رمضان، حيث اتجهوا إلى عرض انتاجاتهم وأعمالهم على قنواتهم الرسمية بالمنصة الرقمية،ي خطوة منهم لضمات استمراريتهم على الرغم من العراقل التي تواجههم.
طاليس وفدوى الطالب، ثنائي حقق نجاحا كبيرا بفضل سلسلة “صلاح وفاتي” التي شهدت تفاعلا كبيرا على الفضاء الرقمي، وحصدت مشاهدات عالية منذ عرضها على “يوتيوب”، ليختارا بعدها مواصلة بثها على المنصة.

من جهتها، لجات الممثلة الكوميدية لبنى الجوهري إلى يوتيوب، لعرض الكبسولات الكوميدية، للتي اشتهرت بها، حيث أطلت على جمهورها بعمل جديد بعنوان “صالون”، قررت عرضه على قناتها الرسمية باليوتيوب مساء كل يوم جمعة.
الثنائي ادريس ومهدي، عادا بسلسلة جديدة تحمل
عنوان ” air pilote” من إخراج ربيع شجيد، وهو العمل الذي ينفسان به باقي الانتاجات الرمضانية التي تعرض على المنصة السالفة الذكر.

بدورها اطلت الفنانة الاستعراضية نور الطالبي، بفوازير رمضانية، تبثها على قناتها بيوتيوب وعلى ياقي صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو العمل الذي تكفلت بإنتاجه وأشرفت على تصاميمه بنفسها، حيث تطمح من خلاله إلى فرض بصمتها في هذا المجال بعدما أبعدتها الجائحة عن مجال الرقص الذي اشتهرت به.

آخر الأخبار