أقريو تنهي جدل ظهورها حليقة الرأس – الجريدة 24

أقريو تنهي جدل ظهورها حليقة الرأس

الكاتب : شيماء الساعيد

16 مايو 2021 - 01:00
الخط :

وضعت الممثلة سامية أقريو حدا للجدل الذي رافق ظهورها حليقة الرأس في مسلسل ” باب البحرالذي عرض على القناة الثانية، بعدما أثارت تساؤلات جمهورها حول حقيقة حلقها لشعرها من أجل تحسيد دورها في العمل الرمضاني.

أقريو شاركت جمهورها على الانستغرام، كواليس تحضيرها للشخصية التي تقمصتها في ” باب البحر “، بعد ظهورها من قبل حليقة الرأس، إذ اتضح أن هذه الأخيرة استعانت بـ ” ماسك ” من أجل تجسيد وإتقان دور سيدة تعاني من مرض السرطان.

وتلقت أقريو دعما كبيرا من طرف جمهورها وأصدقاءها الفنانين، الذين أشادوا بالدور الذي جسدته و ” اللوك ” الجريء الذي ظهرت به في المسلسل، خاصة وأنها تطرقت لموضوع لقي إشادة كبيرة من طرف المشاهدين.

وجسدت سامية أقريو، دور ليلى، مهندسة معمارية كانت وراء بناء المشروع السكني المسمى باب البحر، كما أنها إنسانة طموحة وبإمكانها التضحية بالمقربين منها من أجل بلوغ أهدافها، لتتفاجأ بأنها مصابة بسرطان الثدي.

يشار إلى أن مسلسل “باب البحر” لمخرجه شوقي العوفير، حقق مشاهدات عالية طيلة فترة عرضه على “دوزيم”، علما أن العمل من بطولة كل من سامية أقريو، سمية أكعبون، رشيد الوالي، نورة الصقلي، محمد بولان، وآخرون.

آخر الأخبار