الرجاء يتقدم بشكوى رسمية للكاف احتجاجا على سوء التحكيم أمام أورلاندو بيراتس – الجريدة 24

الرجاء يتقدم بشكوى رسمية للكاف احتجاجا على سوء التحكيم أمام أورلاندو بيراتس

الكاتب : انس شريد

16 مايو 2021 - 10:00
الخط :

قدمت إدارة الرجاء البيضاوي، بشكل رسمي شكاية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يستنكر فيه ما تعرض فريقها له من ظلم تحكيمي، أمام أورلاندو بيراتس الجنوب الإفريقي، خلال المقابلة التي أجريت اليوم الأحد وانتهت بهدف لمثله، برسم ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد النادي الأخضر، في بلاغه، أن المباراة تميزت بارتكاب الطاقم التحكيمي لأخطاء واضحة ومؤثرة، من خلال حرمانه من ضربة جزاء واضحة بعد لمس الكرة باليد داخل مربع العمليات، في الدقيقة 48 من المواجهة، مشيرا إلى أن الحكم حرم اللاعب سفيان رحيمي من الانفراد بالحارس، بعد الإعلان عن تسلل “خيالي” في الدقيقة 24.

وندد النادي الأخضر بالمستوى التحكيمي لهذا اللقاء، متسائلا في الوقت نفسه عن دواعي تعرض الفريق بشكل مستمر للأخطاء التحكيمية المؤثرة على مجريات المباراة ونتيجتها النهائية، سواء في نسخة هذا الموسم من كأس الكونفدرالية أو خلال السنوات الماضية من المنافسات القارية.

جدير بالذكر أن كتيبة لسعد الشابي، ستستقبل أورلاندو بيراتس الـ23 من شهر ماي الحالي، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بالبيضاء، برسم إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

آخر الأخبار