مشاهير حرمتهم انشغالاتهم من لمة العيد بالمغرب – الجريدة 24

مشاهير حرمتهم انشغالاتهم من لمة العيد بالمغرب

الكاتب : شيماء الساعيد

21 يوليو 2021 - 11:00
الخط :
اضطر العديد من المشاهير المغاربة، للاحتفال بعبد الأضحى، بعيدا عن أسرهم وموطنهم، بعدمة وجدوا أنفسهم مجبرين على قضاء العيد في للمهجر بسبب التزاماتهم المهنية والشخصية.

من بين المشاهير الذين حرمتهم “كورونا” من لمة العيد، نجد الفنان سعد لمجرد المتواجد حاليا في الديار الفرنسية منذ عدة أشهر، بسبب قضية الاغتصاب المتورط فيها والتي بعثرت أوراقه لأزيد من 3 سنوات.

لمجرد اضطر لقضاء العيد في العاصمة الفرنسية باريس بعيدا عن أسرته، بحكم القضية المتابع فيها والتي لم يحسم فيها القضاء الفرنسي.

المنتج ريدوان قضى العيد بدولة الامارات، حيث أجبرته انشغالاته والتزاماته إلى الاحتفال بأجواء عيد الأضحى بعيدا عن المغرب وعن عائلته وأقاربه.

بدوره يتواجد الفنان نعمان بلعياشي منذ أشهر بدبي، حيث استقر بها بسبب مشاريعه الفنية التي يعتزم إطلاقها خلال الأشهر المقبلة، إذ وجد نفسه مضطرا على قضاء العيد بدولة الإمارات.

في المقابل، تمكن عدد من الفنانين من العودة إلى المغرب قبل أسابيع عن عيد الأضحى، من بينهم ملكة جمال المغرب سابقا إيمان الباني وزوجها الممثل التركي مراد يلدريم اللذان حلا بالمغرب قبل أيام  لقضاء عطلتهما، بعدما حرمتهما “كورونا” من ذلك لعدة أشهر.

آخر الأخبار