على عكس الرجاء.. الوداد ينجح في تسديد ديونه – الجريدة 24

على عكس الرجاء.. الوداد ينجح في تسديد ديونه

الكاتب : انس شريد

20 يوليو 2021 - 11:50
الخط :

نجح نادي الوداد الرياضي، من تسديد ديونه، لكل من مدربه السابق الحسين عموتة واللاعب أيت بنيدير.

وتمكن رئيس الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري، من تسديد 600 مليون سنتيم لمدربه السابق الحسين عموتة، كما أدى للاعب أيت بنيدير مبلغ 375 مليون سنتيم.

وظل عموته يطالب بمستحقاته منذ سنة 2018 في وقت رفض الوداد أداءها متهما المدرب بالإخلال ببنود العقد والتفاوض مع فرق أخرى وهو على ذمة النادي لتنصفه محكمة الطاس.

وما زال نادي الوداد البيضاوي، لديه نزاع أخر مع سليمان سيسوكو، الذي قرر تقديم شكاية ضد سعيد الناصري، لدى لجنة أخلاقيات الاتحاد الدولي الفيفا، بعد واقعة تزوير عقده.

وقام المالي سيسوكو، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الاستعانة في ملفه بشهادات لاعبين أجانب تعرضوا لممارسات تعسفية، ومضايقات من طرف سعيد الناصيري.

وقضت المحكمة الرياضية طاس، خلال شهر أبريل الماضي، بتغريم الوداد مبلغ 180 مليون سنتيم مجموع مستحقات اللاعب العالقة بذمة الفريق الأحمر، بعدما أكدت فيها الأخيرة أن المستندات التي تقدم بها الوداد، من أجل إتباث تنازل عن مستحقاته، لا تحمل توقيعه سيسوكو، كما أن البصمة المدرجة ضمنها لا تتوافق مع الشروط العلمية.

كما غرمت “طاس” الوداد مبلغ 30 مليون سنتيم فوائد التأخير عن الأداء، و30 مليون سنتيم أخرى تمثل مصاريف الملف، كما فرضت عليه أيضا، أداء مبلغ 50 ألف درهم جزء من أتعاب محامي اللاعب سليمان سيسوكو.

آخر الأخبار