ماء العينين: لا أحترم "ندالة" من يريدون فقط التحامل ضدي - الجريدة 24

ماء العينين: لا أحترم "ندالة" من يريدون فقط التحامل ضدي

الكاتب : الجريدة24

19 أبريل 2019 - 02:30
الخط :

قالت أمينة ماء العينين، القيادية في حزب العدالة والتنمية، أنها لم لم تتعمد يوما أن تكون مثيرة للجدل، معتبرة أن ما أثير حول إسمها خلال الأشهر الأخيرة أمرا عاديا يطرأ على مسار أي شخصية سياسية.

وعبرت ماء العينين في حوار مع فرانس 24، عن احترامها للحزب الذي تنتمي إليه، مستثنية  بعض قيادات البيجيدي من هذا التقدير والاحترام، موضحة "الحزب نشأت فيه وأكن له كل التقدير، وعلاقتي ببعض قيادة الحزب تعرف توترات ليست وليدة اليوم".

وتعليقا على إبعادها من هياكل مجلس النواب، قالت أمينة "لدينا في الحزب مساطر أعتبرها في روحها ديمقراطية، والفريق لم يصوت علي خلال هذه الانتخابات، وليست المرة الأولى التي لم يتم فيها التصويت علي، ولا أعتبر أنه يجب أن يصوتوا علي في كل مرة حتى أكون راضية" قبل أن تستدرك "ما لا أحترمه هو أن يخرج البعض متحاملا ويقوم بتحليل نوايا التصويت، سواء من داخل الحزب الذي أثبتت عدة وقائع أنه يضم أشخاصا يقومون بتصفية حسابات، أو من خارج الحزب".

وعن وصفها لكل من أدلى بتصريحات ضدها من قيادات الحزب بـ"قلة الرجلة"، أكدت ماء العينين أنها تعني ما تقوله موضحة "هناك ندالة في تصرفات البعض الذي لا يريد التوقف عن تحامل ضد الأشخاص".

وأكدت ماء العينين أن المغاربة صوتوا على حزب العدالة والتنمية بالنظر للرهانات الإقتصادية والسياسية والاجتماعية، ولا  تهمهم الحياة الخاصة للأشخاص، معتبرة أن اتهامها بـ "التنكر" لمبادئ وإيديولوجية الحزب كلاما فارغا.

 

 

آخر الأخبار