لقجع ينبه الضاحكين أثناء عزف النشيد الوطني – الجريدة 24

لقجع ينبه الضاحكين أثناء عزف النشيد الوطني

الكاتب : انس شريد

11 أكتوبر 2021 - 11:50
الخط :

دخلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على خط ضحك بعض لاعبي الأسود، أثناء عزف النشيد الوطني، قبل انطلاق مباراة المنتخب المغربي أمام غينيا بيساو، أول أمس السبت، برسم الجولة الرابعة من تصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022.

ووفق المعلومات المتوفرة للجريدة 24، فإن الجامعة بقيادة فوزي لقجع، قامت بتحذير اللاعبين من إعادة نفس التصرف، مع التشديد عليهم بضرورة استحضار روح الوطنية أثناء عزف النشيد.

وعبر كل من أنس الزنيتي، وزكرياء أبو خلال، وسفيان الكرواني وسامي مايي، الذين كانوا على دكة الاحتياط، وظهروا وهم يضحكون بشكل مبالغ فيه، أثناء عزف النشيد الوطني، عن أسفهم ومدى افتخارهم بحمل القميص المغربي والدفاع عنه، ونوبة الضحك تلك تزامنت صدفة مع توقيت عزفه دون خلفيات.

ووجهت أسهم الانتقاد إلى كل من أنس الزنيتي، وزكرياء أبو خلال، وسفيان الكرواني وسامي مايي، الذين كانوا على دكة الاحتياط، وظهروا وهم يضحكون بشكل مبالغ فيه، أثناء عزف النشيد الوطني.

وأثارت صور ضحك بعض لاعبي المنتخب المغربي أثناء عزف النشيد الوطني، جدلا واسعا وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب البعض بإنزال عقوبات قي حقهم، وإبعادهم عن صفوف المنتخب بكون تصرفهم يدخل في خانة الاستهزاء.

آخر الأخبار