مخرجون يشرعون في تصوير إنتاجاتهم الرمضانية فهل ينجحون في كسب ثقة المشاهدين؟ – الجريدة 24

مخرجون يشرعون في تصوير إنتاجاتهم الرمضانية فهل ينجحون في كسب ثقة المشاهدين؟

الكاتب : شيماء الساعيد

12 أكتوبر 2021 - 06:00
الخط :

شرع مجموعة من المخرجين المغارب، تصوير إنتاجاتهم الرمضانية في العديد من المناطق، مباشرة بعد عودة الحياة لبعض الأنشطة الفنية.

وسيكون المشاهد المغربي، على موعد مع مسلسل جديد يحمل اسمالقلب ومايريد ” من توقيع المخرج علاء أكعبون، وهو العمل المقرر عرضه على القناة الثانية طيلة أيام الشهر الفضيل.

ويشارك في بطولة المسلسل الذي يجرى تصويره بمدينة الرباط، كل من الممثلة  سكينة درابيل، مريم الزعيمي، ودنيا بوطازوت التي تقدم دورالشيخة حليمة، كما سيتم الاستعانة بصوتها في المقاطع الغنائية التي ستقدمها عوض إدخال صوت فنانة.

بدوره يصور المخرج هشام الجباري سيتكوم رمضاني بعنوانالتيساع فالخاطرلصالح القناة الأولى، من بطولة مجموعة من الفنانين تتقدمهم الممثلة ماجدولين الادريسي، عزيز داداس، عبد الإله ديدان، محمد باسو هند السعديدي، بديعة الصنهاجي، وآخرون,

ويتطرق السيتكوم الذي تصور مشاهده في أحد الاستديوهات ضواحي بنسليمان، لعدة مواضيع اجتماعية يتم معالجتها في قالب اجتماعي كوميدي هزلي.

ومع كثرة الانتاجات الفنية، يبقى السؤال المطروح من طرف المشاهد المغربي، حول الجديد الذي تحمله المسلسلات المغربية من حيث القصة والوجوه الفنية التي اعتادت الظهور في الشاشة الصغيرة خاصة خلال الشهر الفضيل.

آخر الأخبار