المغاربة ينوهون بأداء المنتخب بعد حجز بطاقة العبور لـ”الدور الفاصل” – الجريدة 24

المغاربة ينوهون بأداء المنتخب بعد حجز بطاقة العبور لـ"الدور الفاصل"

الكاتب : انس شريد

13 أكتوبر 2021 - 08:30
الخط :

نوهت فئة كبيرة من المغاربة بالنجاعة الهجومية التي بات يشهدها المنتخب المغربي أمام شباك الخصوم، خلال المباريات الأخيرة في مشوار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن رضاهم من أداء اللاعبين خلال المباريات الأخيرة، مبرزين على ضرورة مواصلة نفس الأداء أمام منتخبات قوية في القارة الإفريقية، بعد ضمان المنتخب الوطني عبوره إلى الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وطالبت الجماهير المغربية، بضرورة استمرار العمل الجاد داخل المنتخب المغربي لتصحيح الأخطاء وتقوية الصفوف قبل مواجهة أقوى المنتخبات على صعيد القارة، واقتناص بطاقة التأهل إلى المونديال.

واكتسح المنتخب المغربي، ضيفه غينيا بأربعة أهداف مقابل واحد، ليضمن بذلك بطاقة العبور نحو الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم بـ”قطر 2022″، خلال المقابلة التي أجريت مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله برباط.

وبهذا الفوز، بلغ رصيد المنتخب المغربي للنقطة 12، فيما جمدت الهزيمة حصيلة غينيا عند النقطة الثالثة في المركز الثالث، فيما تأتي غينيا بيساو في الوصافة بأربع نقاط، وتذيل السودان المجموعة التاسعة بنقطتين.

آخر الأخبار