فريق “الحمامة”: حكومة أخنوش تحضى بشعبية واسعة – الجريدة 24

فريق "الحمامة": حكومة أخنوش تحضى بشعبية واسعة

الكاتب : عبد اللطيف حيدة

13 أكتوبر 2021 - 09:00
الخط :

ردا على الانتقادات الواسعة التي تم توجيهها لحزب الحمامة، بعد الاعلان عن نتاذج الانتخابات، التي اعتبروها أن نتيجة التوزيع الواسع للمال الانتخابي، اعتبر رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب، محمد غياث، أن الحكومة تحضى بشعبية واسعة.

وشدد محمد غياث، اليوم بمجلس النواب، خلال جلسة مناقشة التصريح والبرنامج الحكومي الذي قدمه عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، يوم الاثنين أمام مجلسي البرلمان، على أنه “لا مجال للانتشاء بنتائج انتخابات 8 شتنبر”، بالنظر لحجم الانتظارات التي يتطلع اليه الشعب المغربي.

وقال رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب، “نؤمن بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقنا، ولأن العمل النيابي تكليف وليس تشريفا، وانتظارات المواطنين كبيرة جدا”.
واعتبر ذات المتحدث أن “البرنامج الحكومي الجديد، هو برنامج للأمل، أي الأمل في أجيال الغد لتحمل المشروع التنموي الوطني بأبعاده المجتمعية والبشرية والاقتصادية، والأمل في التطور والترقي المجتمعيين لتحقيق الأهداف التنموية، مبناهما ترسيخ قيم الوطنية الحقة لدى مواطنينا وخصوصا الشباب منهم”.
ولا يزال مجلس النواب يشهد على مناقشة البرنامج الحكومي لحكومة أخنوش، في انتظار المصادقة عليه اليوم، إذ أن المصادقة على البرنامج الحكومي يعني تنصيب الحكومة من قبل البرلمان، لتشرع في تنزيل مخططاتها ومشاريعها المبرمجة.

آخر الأخبار