حقن ملك إسبانيا بهرمونات أنثوية.. بعدما أقام علاقات مع أزيد من 5000 امرأة – الجريدة 24

حقن ملك إسبانيا بهرمونات أنثوية.. بعدما أقام علاقات مع أزيد من 5000 امرأة

الكاتب : الجريدة24

24 أكتوبر 2021 - 11:00
الخط :

 

هشام رماح

أقر "Jose Manuel Villarejo "، القائد السابق للشرطة الإسبانية، أن تخوفات من تسبب الملك السابق للجارة الشمالية في مشاكل للدولة بسبب جموحه الجنسي دفعت إلى حقنه بهرمونات أنثوية.

وفيما أثير أن الملك الإسباني السابق "خوان كارلوس" ارتبط بـ5000 أمرأة وعاشر منهن أزيد 2154 من امرأة خلال فترة حكمه التي امتدت لـ40 سنة، فإن دوافعه الجنسية اثارت مخاوف المحيطين به ما جعلهم يعقدون العزم على كبح جماحه بحقن تحول دون استثارته جنسيا.

ونقلت "Daily Mail" أن جهاز المخابرات الإسباني هو من نفذ هذه الخطة بقيادة "فيليكس سانز رولدان" الرئيس السابق لمركز المخابرات الوطني، كما أفاد بذلك "Jose Manuel Villarejo "، القائد السابق للشرطة الإسبانية، الذي يتابع بتهم الابتزاز والفساد.

وتركزت الخطة على حقن الملك السابق لإسبانيا، الذي حاول استدراج الأميرة الراحلة "ديانا" إلى سريره بهرمونات أنثوية محبطة لإفراز هرمون التيستوستيرون بما ساعد في خبو رغباته الجنسية التي كانت تشكل تهديدا خطيرا على إسبانيا، حسب ما أفاد به المتهم.

وقال "Jose Manuel Villarejo "، القائد السابق للشرطة الإسبانية، إنه علم بما حدث من قبل إحدى عشيقات الملك الإسباني الاسبق الذي خلفه ابنه "فيليبي السادس" لحكم الجارة الشمالية.

آخر الأخبار