مخرجون يكشفون ملامح خريطة الانتاجات الرمضانية – الجريدة 24

مخرجون يكشفون ملامح خريطة الانتاجات الرمضانية

الكاتب : شيماء الساعيد

22 نوفمبر 2021 - 06:00
الخط :

استهل العديد من المخرجين تصوير انتاجاتهم الرمضانية، بعد عودة الحياة إلى طبيعتها في الساحة الفنية، حيث سيكون المغاربة على موعد مع سلسلة من الأعمال المتنوعة بين الدراما والكوميديا.

من بين الإنتاجات التي ستدخل السباق الرمضاني، نجد مسلسل "أنا وكناتي" الذي من المرتقب أن يعرض على القناة الأولى خلال الشهر الفضيل، والذي يجمع ثلة من أشهر الفنانين تتقدمهم فضيلة بنموسى، عبد الاله عاجل، مهدي تيكيطو وآخرون.

ومن المقرر أن تعرض القناة الثانية مجموعة من الانتاجات منها مسلسل بعنوان "القلب ومايريد" للمخرج  علاء أكعبون، ومن الممثلة  سكينة درابيل، مريم الزعيمي، ودنيا بوطازوت التي قدمت دور “الشيخة حليمة”.

بدوره يصور المخرج هشام الجباري سيتكوم رمضاني بعنوان ” التيساع فالخاطر ” لصالح القناة الأولى، من بطولة مجموعة من الفنانين تتقدمهم الممثلة ماجدولين الادريسي، عزيز داداس، عبد الإله ديدان، محمد باسو هند السعديدي، بديعة الصنهاجي، وآخرون,

ويتطرق السيتكوم الذي تصور مشاهده في أحد الاستديوهات ضواحي بنسليمان، لعدة مواضيع اجتماعية يتم معالجتها في قالب اجتماعي كوميدي هزلي.

وتضع الانتاجات الرمضانية القنوات الوطنية وكذا الفنانين أمام رهان صعب، خاصة بعد الانتقادات والجدل الذي لاحق المسلسلات والسيتكونات خلال السنوات الأخيرة.

آخر الأخبار