جماهير الرجاء تصب جام غضبها على أنيس محفوظ – الجريدة 24

جماهير الرجاء تصب جام غضبها على أنيس محفوظ

الكاتب : انس شريد

24 نوفمبر 2021 - 11:50
الخط :

صبت الجماهير العاشقة للرجاء البيضاوي، جام غضبها على رئيس النادي أنيس محفوظ، بعد سوء اختياره للبلجيكي مارك فيلموتس، الذي قاد النسور إلى الهزيمة على يد أولمبيك أسفي بهدف نظيف، خلال المقابلة التي أجريت مساء أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الإحترافية.

وشنت الجماهير هجوما شرسا، عبر مختلف الصفحات “الرجاوية” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بسبب اختيارات رئيس الفريق أنيس محفوظ، مبدية امتعاضها من مشروعه الرياضي الذي حكمت عليه بالفشل منذ أسابيعه الأولى.

وحملت جماهير النسور، مسؤولية تضييع نقاط الفوز لرئيس النادي، الذي قام بإقالة التونسي لسعد الشابي رغم قيادة النسور إلى منصات التتويج، لعيون صديقه البلجيكي مارك فيلموتس، وإنقاذا له من العطالة التي لازمته لمدة سنوات.

وطالبت فئة عريضة من جماهير نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنيس محفوظ، بضرورة تعزيز التركيبة البشرية للفريق بانتدابات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكدت الفئة المذكورة من مناصري “النسور” أن الفريق في حاجة ماسة لمهاجم ممتاز لتعويض الهداف السابق بين مالانغو، بعدما فشل مصطفى كوياتي في ذلك.

كما طالبت الجماهير الرجاوية، من خلال ردود فعل متواصلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رئيس الفريق بالتعاقد مع جناح له حس تهديفي بعدما لم ينجح عدد من اللاعبين في تعويض سفيان الرحيمي.

آخر الأخبار