مفتاح يكشف حقيقة تلقيه الرشوة للتوسط للفنانين عند السوريين والوالي يدخل على الخط - الجريدة 24

مفتاح يكشف حقيقة تلقيه الرشوة للتوسط للفنانين عند السوريين والوالي يدخل على الخط

الكاتب : شيماء الساعيد

25 يناير 2022 - 11:10
الخط :

كشف الممثل محمد مفتاح، أنه واجه مجموعة من الإشاعات في مساره الفني، بعدما حاول البعض الترويج لأخبار كاذبة حول طلبه الرشوة لفنانين مغاربة، مقابل التوسط لهم وإشراكهم في انتاجات عربية.

وأوضح محمد مفتاح أنه يستغرب من الأكاذيب والإشاعات التي يحاول البعض الترويج لها، والتي وصلت بهم إلى تشويه صورته عند أحد المنتجين السوريين الذي توصل برسالة بكونه يتلقى الرشوة من ممثلين مبتدئين للتوسط لهم من أجل المشاركة في المسلسلات والأفلام العربية.

حديث مفتاح عن الإشاعات التي تلاحقه، دفعت بالممثل رشيد الوالي إلى تقديم شهادة حق في هذا الأخير، قائلا إنه سبق واشتغل  في بعض الأعمال السورية مع  المنتج والمخرج الراحل حاتم علي، ويشهد أن مفتاح كان يعمل بكل جهد لكي يقدم كل الفنانين والفنانات وبأحسن وجه وبكل عزة وكرامة.

وتأسف الوالي على الإقصاء الذي يعيشه مفتاح، مضيفا في منشور تقاسمه مع متابعيه على الانستغرام : « أحزني ما قاله مفتاح في برنامج "آخر كلام"، واتمنى أن نستغل هذا الفنان العملاق والمحترم في كل المهرجانات والبلدان العربية ».

يشار إلى أن آخر ظهور لمحمد مفتاح، كان خلال مشاركته في النسخة الماضية لمهرجان فيلم المرأة بسلا، حيث حضر التظاهرة كضيفا كما حرص على المشاركة في العديد من الندوات التي نظتها إدارة المهرجان.

آخر الأخبار