مسؤول بـ "ميرندينا": الحلة الجديدة لـ "البسكويت" هدفها إثارة المغاربة

الكاتب : شيماء الساعيد

10 فبراير 2022 - 12:00
الخط :

لاحديث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، سوى على الحلة الجديدة التي اعتمدتها شركة « بيمو »، للترويج لبسكوبت « مريندينا »، وعلى الكلمات والصور التي تضمنها المنتوج الذي لحقه جدلا واسعا، دفع بالبعض إلى المطالبة بمقاطعته.

مصدر من « شركة بيمو » أكد لـ «الجريدة24 »، أن الحلة التي اكتستها « مريديندنا »، عادية وأنها طريقة ناجحة للترويج للبسكويت، معتبرا أن الجدل الذي رافق المنتوج ساهم في إشهاره بشكل كبير.

وأوضح المصدر ذاته، أن الهدف من الحلة الجديدة لـ « البسكويت » هو إثارة انتباه المغاربة لشراء « مريندينا »، معتبر أن كلمات « كنبغيك » و « توحشتك »، هي عبارات عادية ولا تدل على إيحاءات خادشة ولا تستهدف أخلاق الناشئة، كما يروج له البعض.

و عجت مواقع التواصل الإجتماعي بحملة لمقاطعة « مريديندنا »، بسبب العبارات والرسوم التي تم توظيفها، حيث علق أحد النشطاء قائلا: « نجدد العهد لمقاطعة كل من خولة له نفسه العبث بمشاعر ومبادئ وقيم فلذات اكبادنا ».

ويحاول العديد من النشطاء الضغط على « بيمو » من خلال مقاطعة منتوجاتها، إذ اعتبرت فئة منهم هذه الخطوة فرصة للضغط على الشركة ليكون درسا قاسيا لها.

و تضمنت الحلة الجديدة لـ« مريديندنا » رسومات لفتاة و شاب وهما يتلفظان كلمات « كنبغيك» و أخرى تقول « منقدرش نساك»، « توحشتك» و « راك ديما فقلبي».

آخر الأخبار