بنعبد الله تعليقا على هجوم الاتحاديين: “أنا مهني راسي ومتجاهلهم” – الجريدة 24

بنعبد الله تعليقا على هجوم الاتحاديين: "أنا مهني راسي ومتجاهلهم"

الكاتب : الجريدة24

07 مايو 2019 - 04:30
الخط :

تعليقا على الهجوم الذي تلقاه نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية من قبل بعض قيادات الإتحاد الإشتراكي، قال رئيس حزب الكتاب أنه "لا يبالي بمثل هذه الخرجات".

واكتفى بنعبد الله في تصريح للجريدة24 بالقول "لم أطلع على أي تدوينات أو أخبار بهذا الخصوص، ولا ألتفت لهجوم أي جهة أو شخص" مضيفا "ما قريتش داكشي وما غنقراهش، مهني راسي ومتجاهلهم".

واتهم بعض الاتحاديين بنعبد الله بـترويج المغالطات، في إشارة منهم لبعض تصريحاتهم والإنتقادات التي وجهها لحزب الوردة، حيث أشارت حنان رحاب في هذا السياق أن تصريحاته "مملوءة بالغل والحقد، والاختلاف مع رؤى وتقديرات الاتحاد السياسية هو حق مشروع للسيد نبيل بنعبد الله شريطة أن يظل الأمر في حدود الأخلاق والأعراف السياسية التي تميز اليسار ومكوناته وأن يبقي الأمر في بعده السياسي.. لكن الرجل لم يدخر جهدا ولم يبق شيئا في قاموس الغل والحقد وتزييف الحقائق الا واستعمله لقصف الحزب"، مضيفة "حتى تنجلي حقيقة الأمور ويتبين للكل مدى افتقاد هذه الادعاءات والاتهامات للموضوعية والصدقية.. وارتكازها على الباطل والغل والحقد غير المبرر".

ليأتي بعد ذلك رد القيادي عن حزب التقدم والاشتراكية،جمال محمد بنشقرون، على خرجة القيادية الاتحادية في تدوينة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيها "الى الكارية حنكها .. PPS كبير على تراهاتك.. و غير شوفي حذبتك بعدا .. تمحنتي امسكينة".

آخر الأخبار