نشرة الطقس تثير اهتمام المغاربة أكثر من الانتاجات الرمضانية

الكاتب : شيماء الساعيد

28 أبريل 2022 - 09:15
الخط :

تعرف الانتاجات والبرامج الرمضانية، ككل سنة منافسة كبيرة منذ بداية الشهر الفضيل،  بالرغم من الجدل الذي يرافق مجموعة الأعمال.

آخر الأرقام الصادرة عن مؤسسة « ماروك ميتري »، الخاصة بقياس نسب المشاهدات، أكدت أن « نشرة الطقس » اعتلت على عرش البرامج الرمضانية الأكثر مشاهدة من طرف المغاربة، عبر القناة الأولى خلال الفترة ما بين 20 و26 أبريل الجاري.
ووفق تقرير المؤسسة، فإن « نشرة الطقس » تابعها أزيد من 3 ملايين شخص، متبوعة بمسلسل « نصف قمر »، يليه برنامج « مداولة »، ثم مسلسل « مول المليح».

في المقابل، تصدر برنامج المقالب « مشيتي فيها » قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على القناة « الثانية »، بنسبة فاقت 11 مليون مشاهدة، متبوعا بسلسلة «التي را التي» ثم سيتكوم « زنقة السعادة» ومسلسل «المكتوب».

وقضى المشاهد المغربي، هذا الأسبوع 4 ساعات و44 دقيقة في متابعة القنوات الوطنية، حيث نالت « دوزيم»   58,7 في المائة منها، فيما حصدت القناة الأولى 8.2 في المائة.

آخر الأخبار