نشرة الطقس تثير اهتمام المغاربة أكثر من الانتاجات الرمضانية
تعرف الانتاجات والبرامج الرمضانية، ككل سنة منافسة كبيرة منذ بداية الشهر الفضيل، بالرغم من الجدل الذي يرافق مجموعة الأعمال.
آخر الأرقام الصادرة عن مؤسسة « ماروك ميتري »، الخاصة بقياس نسب المشاهدات، أكدت أن « نشرة الطقس » اعتلت على عرش البرامج الرمضانية الأكثر مشاهدة من طرف المغاربة، عبر القناة الأولى خلال الفترة ما بين 20 و26 أبريل الجاري.
ووفق تقرير المؤسسة، فإن « نشرة الطقس » تابعها أزيد من 3 ملايين شخص، متبوعة بمسلسل « نصف قمر »، يليه برنامج « مداولة »، ثم مسلسل « مول المليح».
في المقابل، تصدر برنامج المقالب « مشيتي فيها » قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على القناة « الثانية »، بنسبة فاقت 11 مليون مشاهدة، متبوعا بسلسلة «التي را التي» ثم سيتكوم « زنقة السعادة» ومسلسل «المكتوب».
وقضى المشاهد المغربي، هذا الأسبوع 4 ساعات و44 دقيقة في متابعة القنوات الوطنية، حيث نالت « دوزيم» 58,7 في المائة منها، فيما حصدت القناة الأولى 8.2 في المائة.