رغم الانتقادات..المغاربة قضوا أزيد من 4 ساعات في مشاهدة القنوات الوطنية خلال رمضان
بالرغم من الانتقادات التي طالت سلسلة من الانتاجات الرمضانية، إلا ان المغاربة قضوا فترة طويلة في مشاهدة القنوات الوطنية طيلة أيامالشهر الفضيل.
آخر الأرقام الصادرة عن مؤسسة « ماروك ميتري » الخاصة بقياس نسب المشاهدات، أكدت ان المغاربة قضوا 4 ساعات و41 دقيقة فيمشاهدة القنوات الوطنية خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان.
وأفادت المؤسسة، أن سلسلة « التي را التي » تربعت على عرش الاتاحات الأكثر مشاهدة من طرف المشاهدين بحصة 10 ملايين و710 ألف مشاهدة، يليها سيتكوم « زنقة السعادة »، ثم برنامج المقالب « مشيتي فيها ».
في المقابل، اعتلت سلسلة « كابتن حجيبة » قائمة الانتاجات الأكثر مشاهدة على القناة الأولى بحصة فاقت 3 ملايين متابع، تليها « حالةالطقس »، ثم « الأخبار باللغة العربية ».
يشار إلى أن الأولى و « دوزيم » تعززت بمجموعة من الانتاجات الفنية والبرامج الترفيهية التي عززت شبكتها الرمضانية، ما ساهم فيجذب ملايين المشاهدين للقناتين